منتديـــــــــات ودرمـــــــــــلي
اهلا وسهلا بك في منتديات ودرملي نتمنى منك التسجيل معنا
ان لم تستطيع الدخول فبأمكانك الدخول من هذا الاسم رياضي وكلمة السر 111111 لن هناك مشكلة في التسجيل بالمنتدى حاليا نتأسف من الجميع

منتديـــــــــات ودرمـــــــــــلي

~¤ô§ô¤~ هو منتدى لقرية سودانية ~¤ô§ô¤ l
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخولالتسجيل

شاطر | 
 

 برشلونة وروما والإنتر واشبيلية إلى الدور الثاني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عاشق البرازيل
قلم جديد
قلم جديد
avatar

عدد الرسائل : 45
احترام قوانين المنتدى :
100 / 100100 / 100

تاريخ التسجيل : 15/09/2007

مُساهمةموضوع: برشلونة وروما والإنتر واشبيلية إلى الدور الثاني   الأربعاء نوفمبر 28, 2007 4:28 am



ضمن برشلونة الاسباني التأهل إلى الدور الثاني من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعد تعادله مساء الأربعاء على مضيفه ليون الفرنسي 2-2 في الجولة الخامسة قبل الأخيرة من منافسات المجموعة الخامسة.

وافتتح اندريس انييستا التسجيل لبرشلونة في الدقيقة الثالثة إلا أن رد ليون جاء سريعا عبر لاعب وسطه البرازيلي جونينيو بيرنامبوكانو في الدقيقة السابعة، واحتسبت ركلة جزاء لبرشلونة في الشوط الثاني سجل من خلالها الأرجنتيني ليونيل ميسي هدف التقدم لفريقه في الدقيقة 58، وعاد جونينيو ليسجل هدف التعادل لمصلحة ليون في الدقيقة 80 من ركلة جزاء أيضا.

وخسر رينجرز الاسكتلندي أمام مضيفه شتوتغارت الألماني 2-3 في نفس المجموعة، وافتتح رينجرز التسجيل عن طريق تشارلز آدم (27)، وحقق شتوتغارت التعادل عبر مهاجمه البرازيلي كاكاو (45)، ثم سجل المكسيكي بافل باردو هدف التقدم للفريق الألماني (62)، وأحرز باري فيرغسون أحرز هدف التعادل لرينجرز (70)، والكلمة الأخيرة كانت للروماني تشيبريان ماريتشا الذي سجل هدف النقاط الثلاث لشتوتغارت (85).

وارتفع رصيد برشلونة إلى 11 نقطة بفارق أربع نقاط عن رينجرز، فيما يحل ليون في المركز الثالث برصيد سبع نقاط متخلفا بفارق الأهداف عن رينجرز، ويحتل شتوتغارت المركز الأخير برصيد نقطة واحدة.

وفي المجموعة السادسة فاز مانشستر يونايتد الانجليزي على ضيفه سبورتنغ لشبونة بهدفين مقابل هدف واحد، سجل لسبورتنغ لاعبه ابيل (21)، وعادل الأرجنتيني كارلوس تيفيز مهاجم مانشستر النتيجة (61) قبل أن يحرز البرتغالي كريتسانو رونالدو هدف الفوز للشياطين الحمر (91)

وحقق روما الإيطالي فوزا مهما بنفس المجموعة على مضيفه دينامو كييف الأوكراني بأربعة أهداف سجلها المونتينيغري ميركو فوسنيتش (4 و36 و78) والفرنسي لودفيك جولي (32) مقابل هدف للغيني اسماعيل بانغورا (63).

وبقي مانشستر يونايتد في صدارة المجموعة برصيد 15 نقطة بعد أن ضمن التأهل للدور الثاني في الجولة السابقة، وحجز روما البطاقة الثانية محتلا المركز الثاني برصيد عشر نقاط بفارق خمس نقاط عن الفريق البرتغالي، وتأهل سبورتنغ إلى الدور الثالث من مسابقة كأس الاتحاد الأوروبي بعدما ضمن المركز الثالث برصيد خمس نقاط في الوقت الذي يقبع فيه دينامو كييف في المركز الأخير بدون نقاط.

وحجز انتر ميلان الإيطالي بطاقة التأهل للدور الثاني بفوزه على ضيفه فناربغشة التركي بهدفين نظيفين سجلهما الأرجنتيني خوليو كروز (55) والسويدي زلاتان ابراهيموفيتش (66) ضمن مباريات المجموعة السابعة.

وفي مباراة ثانية بنفس المجموعة، أحيا بي.أس.في أيندهوفن آماله في حجز بطاقة التأهل الثانية بفوز على مضيفه سيسكا موسكو بهدف يتيم سجله البيروفي جيفرسون فارفان (39).

وتصدر انتر ميلان المجموعة برصيد 12 نقطة يليه فناربغشة (8 نقاط) وأيندهوفن (7) وسيسكا موسكو (1).

بلغ اشبيلية الاسباني الدور الثاني بفوزه على ضيفه ارسنال الانجليزي 3-1 ضمن منافسات المجموعة الثامنة، وسجل المالي سيدو كيتا (24) والبرازيلي لويس فابيانو (34) والمالي فريديريك كانوتيه (89 من ركلة جزاء) اهداف اشبيلية، والكرواتي ادواردو (11) هدف ارسنال.

وفي نفس المجموعة تعادل ستيوا بوخارست مع سلافيا براغ التشيكي 1-1 في بوخارست، وسجل فالنتين باديا (12) هدف ستيوا بوخارست، وزدينيك سنكيريك (78) هدف سلافيا براغ.

وخطف اشبيلية صدارة المجموعة من أرسنال برصيد 12 نقطة بفارق نقطتين عن متصدر الدوري الانجليزي الذي ضمن التأهل في الجولة الماضية، وارتفع رصيد سلافيا براغ إلى خمس نقاط ليحجز مقعده في الدور الثالث من مسابقة كأس الاتحاد مقابل نقطة وحيدة لستيوا بوخارست.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
برشلونة وروما والإنتر واشبيلية إلى الدور الثاني
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديـــــــــات ودرمـــــــــــلي :: ][§¤°~^™ المنتديات العامة ™^~°¤§][ :: المنتدى الرياضي-
انتقل الى: