منتديـــــــــات ودرمـــــــــــلي
اهلا وسهلا بك في منتديات ودرملي نتمنى منك التسجيل معنا
ان لم تستطيع الدخول فبأمكانك الدخول من هذا الاسم رياضي وكلمة السر 111111 لن هناك مشكلة في التسجيل بالمنتدى حاليا نتأسف من الجميع

منتديـــــــــات ودرمـــــــــــلي

~¤ô§ô¤~ هو منتدى لقرية سودانية ~¤ô§ô¤ l
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخولالتسجيل

شاطر | 
 

 كابوس كرواتيا يحرم الإنجليز من التأهل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عاشق البرازيل
قلم جديد
قلم جديد
avatar

عدد الرسائل : 45
احترام قوانين المنتدى :
100 / 100100 / 100

تاريخ التسجيل : 15/09/2007

مُساهمةموضوع: كابوس كرواتيا يحرم الإنجليز من التأهل   الخميس نوفمبر 22, 2007 4:28 am



لندن - فشل الإنجليز في التأهل إلى نهائيات كأس الأمم الأوروبية 2008 بعد هزيمة مريرة على يد ضيفهم المنتخب الكرواتي 3-2 مساء الأربعاء ليحصل المنتخب الروسي على بطاقة التأهل مع منتخبات البرتغال والسويد وتركيا.

وجاء سيناريو الخروج الإنجليزي صادما للجماهير التي احتشدت في ملعب ويمبلي الشهير خاصة أن التعادل كان يكفي الإنجليز لبلوغ النهائيات، وأن فريقهم عوض تأخره بهدفين وظلت النتيجة متعادلة حتى الدقيقة 77 لكن هدفا كرواتيا قاتلا منح روسيا بطاقة التأهل إلى النهائيات التي تستضيفها النمسا وسوسيرا الصيف المقبل.

وبهذه النتيجة من المتوقع رحيل المدرب ستيف ماكلارين المدير الفني لإنجلترا والبحث عن مدرب جديد ، كما من المتوقع استمرار الحملة المطالبة بتقليص عدد اللاعبين الأجانب في الأندية الإنجليزية.

ودخل الإنجليز الشوط الأول بحماس بالغ وبرز جو كول وشون رايت فيليبس في القيام بمساندة الهجوم بقيادة بيتر كراوتش.

وارتكب الحارس الشاب الإنجليزي سكوت كارسون خطأ فادحا في الدقيقة الثامنة عندما فشل في الامساك بتسديدة نيكو كرانكيار التي ارتطمت بأرضية الملعب قبل أن تقفز أمامه وتسكن الشباك في مشهد مذهل.

وأبعد الحارس الكرواتي تسديدة صاروخية لفيليبس بعد الهدف بدقيقة واحدة لكن الدفاع الإنجليزي ارتكب خطأ أكثر فداحة من حارسه عندما ترك إدواردو دا سيلفا مهاجم كرواتيا ولاعب نادي أرسنال يخترق الصفوف ويمرر لبيليتش الذي سجل الهدف الثاني من إنفراد في الدقيقة 14.

وفي الشوط الثاني دفع ماكلارين بديفيد بيكام على أمل تحسين الأمور ، ولم تمر ربع ساعة قبل احتساب حكم اللقاء ركلة جزاء لمصلحة إنجلترا بعد تعرض جيرمين ديفوه للجذب من القميص داخل منطقة الجزاء وتصدى لامبارد للكرة محولا إياها إلى هدف في الدقيقة 56.

وأثبت بيكام قيمته للإنجليز عندما لعب كرة عرضية بطريقة رائعة تلقاها كراوتش على صدره داخل منطقة الجزاء وسددها مباشرة معادلا النتيجة في الدقيقة 65.

وسدد بيتريتش كرة من خارج منطقة الجزاء سكنت شباك كارسون مجددا في الدقيقة 77 لي آمال الإنجليز ويمنح روسيا الأمل.

في المجموعة الأولى عانت الجماهير البرتغالية لتشاهد فريقها يتعادل سلبيا على ملعبه مع منافسه المباشر على بطاقة التأهل الثانية في المجموعة فنلندا ويتأهل بفارق ثلاث نقاط.

وفي المجموعة الثالثة فاز المنتخب التركي على نظيره البوسني بهدف نظيف ليتأهل إلى النهائيات قاطعا الطريق على النرويج التي فازت على مضيفتها مالطا بأربعة أهداف مقابل هدف واحد.

وفي المجموعة السادسة فازت السويد على ضيفتها لاتفيا بنتيجة 2-1 ، وخسرت منافستها المباشرة أيرلندا الشمالية على يد مضيفتها إسبانيا ليتأهل أحفاد الفايكنغ إلى النهائيات.

وفي المجموعة الثانية التي حسمت لصالح فرنسا وإيطاليا يوم السبت فاز الأوتزوري على جزر الفارو بنتيجة 3-1 وتعادلت فرنسا مع أوكرانيا بنتيجة 2-2.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
كابوس كرواتيا يحرم الإنجليز من التأهل
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديـــــــــات ودرمـــــــــــلي :: ][§¤°~^™ المنتديات العامة ™^~°¤§][ :: المنتدى الرياضي-
انتقل الى: